البريد الإلكتروني: info@fdsp-cn.com
الهاتف: +86-025-66621288

ارتفاع "جودة الإدارة الاتحادية" 6t/دفعة "خلاط تغذية الحيوان"

آلة خلط مجداف مهاوي مزدوجة للحيوان الأعلاف خلاط مجداف، كما دعا الأفقي غير الجاذبية خلاط، جهاز خلط متقدم بكفاءة عالية والتوحيد عالية، كثافة عالية، والاستهلاك المنخفض للطاقة وانخفاض التلوث. الجهاز يستخدم على نطاق واسع لخلط مسحوق بودرة و...

إرسال التحقيق

آلة خلط مجداف مهاوي مزدوجةللأعلاف خلاط مجداف، كما دعا الأفقي غير الجاذبية خلاط، جهاز خلط متقدم بكفاءة عالية والتوحيد عالية، كثافة عالية، والاستهلاك المنخفض للطاقة وانخفاض التلوث. آلة خلط الأعلاف يستخدم على نطاق واسع لخلط مسحوق مسحوق ومسحوق-الحبيبية، مناسبة خاصة للمواد مع الفارق الكبير في الثقل النوعي أو حجم الجسيمات.



رسومات تشريحية




الأعلاف الحيوانية مضرب خلاط ماتشينيفيتوريس

1-دائرة الاختلاط هو "W" الشكل شل أفقية، مزدوجة من رمح والمجاذيف العديد. هو نظام الرش (أندامب فوهة الرش؛ والتجهيزات) على رأس خلاط يمكن تلبية الخفيفة والثقيلة السائبة كثافة المواد خلط، تحسين تفتيت السائل ومنع من أجلوميراتينج؛
2. وقد مفرغ خصيصا كبيرة فتح باب الزاوية والتفريغ السريع مع ليتليريسيدوي. ضيق جيدة ولا يوجد تسرب المنتجات؛
3. عالية الخلط بين السرعة والتجانس. فهو يجعل مواد يمكن أن تكون مختلطة ولا تتأثر للكثافة، ملء درجة في حالة فقدان الوزن؛
4.خلاط العلف الحيوانييستخدم على نطاق واسع لخلط مسحوق، الحبيبية، فليك، وكتلة، والمواد غير النظامية ولزجة في صناعات تغذية، الحبوب، الأغذية، المواد الكيميائية، والأدوية، ومبيدات الآفات، إلخ.



وبعد تجهيز المواد


إظهار التفاصيل للحيوان تغذية خلاط




Hot Tags: الحبوب تغذية خلاط تغذية خلاط تغذية الآلات آلة خلط تغذية آلة خلط علف الدجاج دليل تغذية خلاط الصغيرة تغذية خلاط جودة عالية المديرية 6t/دفعة علف خلاط، والصين، والمصنعين، الموردين، ومصنع، بالجملة
رسالة سريعة
خصوصيتك مهم بالنسبة لنا-نحن ابدأ بيع أو تقاسم المعلومات الخاصة بك.

E-mail: info@fdsp-cn.com
Tel: +86-025-66621288-808

High Quality FDSP 6t/batch Animal Feed Mixer

Double shafts paddle mixer machine for animal feed Paddle mixer, also called horizontal non-gravity Mixer, it is an advanced mixing machine with high efficiency, high uniformity, high intensity, low energy consumption and low pollution. The machine is widely used for mixing powder-powder and...

Send Inquiry

Double shafts paddle mixer machine for animal feed Paddle mixer, also called horizontal non-gravity Mixer, it is an advanced mixing machine with high efficiency, high uniformity, high intensity, low energy consumption and low pollution. The feed mixer machine is widely used for mixing powder-powder and powder-granule, especially suitable for materials with big difference in specific gravity or particle size. 



Anatomical drawings




Animal feed Paddle mixer machine features

1.The mixing chamber is “W” horizontal shell shape,Double shaft and many paddles. The spraying system (spray nozzle & fittings) is on top of mixer can meet light and heavy bulk density materials mixing, improve the liquid atomizing and prevent from agglomerating;
2.Specially designed discharger has big door-opening angle and quick discharging with little residue. Good tightness and no products leakage;
3.High mixing speed and homogeneity. It makes materials can be mixed and no influenced for bulk density, filling degree in state of loss weight;
4.Animal Feed Mixer is widely used for mixing of powder, granular, flake, block, irregular and sticky materials in the industries of feed, cereal, food, chemicals, medicines, pesticides, etc.



After processing materials


Show details of animal feed mixer




Quick Message
Your privacy is important to us - we never sell or share your information.